منتدى رغد الوزآن وديمة بشـأر الرسمي
سَلآإم يَ ههلآ وآللههِ نورتنإ يَ غآلي <3 "

يلآ إذآ منتدآنإ عجبككَ , لآ تتردد .. سجل .. وآنتَ مغمض =) =)

وإذآ آنتَ مسجل أضغط عَ " دخول "


الآدآرهـﮧ ♥️



 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
إهـلـإ بــِـِكك زائر ;$ آنرتي المنتدى بدخولكك ،، اهلا وسهلا بككي يا اجمل عضوة باجمل منتدى {رغد الوزان وديما بشار الررسمي} نتمنى لكي قدأءء آووقات سسعيده معنناا ،، واهلا وسهلا بككمم من جديد ~


شاطر | 
 

 روآية حــــــ♥ب طيوؤرنآآ بعنوآآن:إيه أحبك عندك مآنع؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
♥جود ديوم سر الوجود♥
مُبدعتنإ ,
مُبدعتنإ ,
avatar

انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 299
نقَآطي ≈‘ : 373
إلعمَر ≈‘ : 23

مُساهمةموضوع: روآية حــــــ♥ب طيوؤرنآآ بعنوآآن:إيه أحبك عندك مآنع؟   الإثنين يناير 27, 2014 4:03 am

السلامم عليكمم ورحمة الله وبركآتهه أخبآركم؟ 
طبعآ لا تكونوا نسيتوؤني أنآ جينوؤ ☺️ 
طبعا لي كم شهر موؤ دآآخلة المنتدى لظروؤوؤفي 
بس الحييين جيتكمم بروآآية جميلةة من تأليفي... لطيوؤرنآآ يآ رب تعجبكم 

تعرييف الشخصيآآت 
ديمةة:طبعآ تعرفوؤوؤن شكلهآ عسولةة وأمورةة وماكو مثلهآآ حد من جمآآلها عمرها 12 سنةة 
رغوؤدةة:وبعدد تعرفووؤن شكلهآ ملاك مشاء الله وبريئة وآآيد عمرهآآ 12 سنةة 
أمل:بعد تعرفوؤن شكلها جميلة وجدا وحلوة وايد عمرها 12 سنةة 
الوليد:تعفروؤن شكله وعمره 13 سنةة
المعتصم بالله:تعرفوؤن شكله وعمره 12 سنة 
أسآمة:بعد تعرفوؤن شكلهه وعمره 13 سنةة 

الوليد يحب رغدد 
رغد تحب الوليد 
المعتصم يحب رغد
أمل تحب عصوم 
أسامة يحب أمل 
ديمة ما تحب حد

بعد شوؤي البارتين الاول والثاني يكونو موجودين ☺️ :):






احححببك مووت يا ديومتي والي ما يحبك الدنيا ما تحبه فديت ليوونة ديوومة انا بحبك قد الدنيا وما فيها يا بعد قلبي انتي اول واخر حب لي تصميم:انا بنووتة كيووت ملاحظة هامة:هذا اسمي في منتدى اخر ولا اسمع بنزع الحقوق او نقلها من دون ذكر المصدر واهداء لصديقاتي الحبيبات اسية الله يرحمك تدخلي بجنات النعيم ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥جود ديوم سر الوجود♥
مُبدعتنإ ,
مُبدعتنإ ,
avatar

انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 299
نقَآطي ≈‘ : 373
إلعمَر ≈‘ : 23

مُساهمةموضوع: رد: روآية حــــــ♥ب طيوؤرنآآ بعنوآآن:إيه أحبك عندك مآنع؟   الإثنين يناير 27, 2014 4:18 am

البآآرت الاول: 

طبعآآ كل طيوؤرنآ مجتمعين ببيت عموؤ خآآلد 

خآلد:شو رح نعمل بخصوص السفرةة المفاجئةة كيف رح نخلي الاولاد ببيتيوتهم لحالهم 
عمر:مش لحالهم لين وجنى اصلا جايين معانا وبعدين هي السفرةة شهر وآحد وخليهم كلهم يباتوا ببيتك خآلد 
أم أمل:وطبعأ رح تكون فرصةة انهم يتعلموا يعتمدوا على انفسهم 
خآلد:خلص مآشي...يا اولادد تعوآ لهون 
الاولاد:نعم 
خآلد:لا تواخزونا بس احنا صار عنا سفرة مفاجئة ورح نطر نسآفر
وليد:بآبآ كيف هلأ بدنآ نعقد انا وعصوم لحالنا بالبيت
خالد:مش لحآلكم ابني كلكم رح تبيتوا شهر كامل هون ببيتي 
رغد:عنجد عمو؟؟
خالد:آه عنجد 
رغد:هيييييييي 
أمل:واااو 
ام ديمة وام امل وام رغد:يلا بنآت عالبيت منشان بكرة تجهزوا وتجهزوا اغراضكم لبكرة 
ديمة وامل ورغد:مآشي مآمآ 
في اليوؤم الثآني:
أم ديمة:حبيبتي ديمو يلا حبيبتي قومي جهزي غراضك 
ديمة:منشان شو؟
ام ديمة:شو نسيتي اليوم بنسآفر وبتباتو عند عمو خالد
ديمة:آه صحيح نسيت هيني قمت 
أم ديمة:بجي بعد شوي القاك خلصتي.
ديمة:مآشي مآمآ
وراحت 
ديمة كانت بتجهز أغراضها وبتفكر:
يا الله شو بدي اعمل مش عآرفة من احب كل رفقاتي وانا كتير بحبهم كلهم 
وصآرت تبكي 
بعد نص سآعة 
أم ديمة:ديوم خلصتي 
ديمة وهي بتمسح دموعها:آه خلصت 
ام ديمة:حبيبتي ليه بتبكي؟
ديمة:لانك بتروحي يا اعز ام بالدنيا وحضنوا بعض
ببيت رغود 
رغد:ياا اديش فرحانة حبيي وليد بكون قدامي طول الوقت 24 سآعة بس يا ترى هو بحبني ولا لاء؟
بييت أمل: 
أمل:آآآهه يا عصوم بحبك بعشقك بموت فيك الله لا يبعدك عني يا رب تحبني يى رب بس بتكون قدامي طوال الوقت 
وصلوا الحلوين على بيت عمو خالد وودعوا اهلهم 
ديمة كانت تحاول تمسك دموؤعها ما تبي اصداقئها يزعلون 

بعد شوؤي بنزل التكملة.....






احححببك مووت يا ديومتي والي ما يحبك الدنيا ما تحبه فديت ليوونة ديوومة انا بحبك قد الدنيا وما فيها يا بعد قلبي انتي اول واخر حب لي تصميم:انا بنووتة كيووت ملاحظة هامة:هذا اسمي في منتدى اخر ولا اسمع بنزع الحقوق او نقلها من دون ذكر المصدر واهداء لصديقاتي الحبيبات اسية الله يرحمك تدخلي بجنات النعيم ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥جود ديوم سر الوجود♥
مُبدعتنإ ,
مُبدعتنإ ,
avatar

انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 299
نقَآطي ≈‘ : 373
إلعمَر ≈‘ : 23

مُساهمةموضوع: رد: روآية حــــــ♥ب طيوؤرنآآ بعنوآآن:إيه أحبك عندك مآنع؟   الإثنين يناير 27, 2014 4:36 am

وبعدين لما صاروا هاديين 
الوليد:يلا كل واحد يرتب شنتايتوا ويرتبها بغرفتوا 
الكل:اوك 
طبعا كل واحد راح وحطا شنطته بالدولاب وكلهم خلصوا وكل واحد قعد بغرفته منشان يستريح 
رغد زهقت وقالت:ليش ما اروح لديمة؟ 
راحت لديمة ولقتها مخلصة وقالت لها:ملل شو رايك نلعب انا وياكي وامول 
ديمة:اه والله فكرة 
راحوا غرفة امل:طق طق طق 
امل:ميين؟
ديمة:انا ومعاي رغود
امل:اها فتحت الباب وقالت:تفضلوا حبيباتي 
ديمة ورغد:زاد فضلك 
رغد:امول بدنا نلعب والله من زمان ما قعدنا مع بعض
امل:اه والله صحيح شو رايكم نلعب لعبة الصراحة 
وكل وحدة تقول من بتحب من الاولاد 
امل:انا الصراحة بحب عصووووومتي
رغد:وانا وليد
ديمة:الصراحة كلهم بحبهم وبتعتبرهم متل اخواني وما بحب حدا حب حب 
رغد:اها 
امل:ك..وقاطعها صوت الباب:طق طق طق 
امل:اففففف جاية جاية 
وقاموا معاها ديمة ورغد 
فتحت الباب ولقت الشباب قدامها 
كانت عم تناظر عصوم وبس 
اسامة انقهر كثيير  
ديمة:نعم شو بدكم 
وليد:انا بدي رغد ممكن رغد بس شوي
رغد:اكييد وراحوا 
دخلوا الصالة 
وعصوم اجا عندو فضول وراح بدو يسمع شو بيحكوا لانو طبعا بحب رغد 
واتخبا ورا الكنبة 
وليد:رغد الصراحة
رغد:نعم وليد شو فيه؟ 
وليد:رغد انا ب......ح....ب.....ك 
رغد:ما فهمت عليك
وليد:رغد انا بحبك بحبك بحبك وبضل بحبك لاخر عمري
رغد وصار وجهها احمر من الخجل:وانا كمان بحبك يا ولود 
ومسكوا يد بعض
نرجع لديمة وامل واسامة.
ديمة رفعت راسها وما لقت معتصم راحت تدور عليه 
ديمة:عصومي عصوم عصومي عصومي وينك؟
لقته ورا الكنبة 
قعدت جنبه وقالتله:وينك لهلأ
ما رد عليها رفعت راسها لقت وليد ورغد ماسكين ايد بعض
قالت:انت بتحب رغد مو؟
ناظرها وعينه تملاها الدموع
حطت يدها على خده ومسحت دموعه وقالت له:لا تياس دور على حدا بيستاهل حبك 
عصومي مسك ايدها وقال لها:شكرا ديمة 
ديمة بصوت حنون:العفو عصوم 
عصومي:حيك صحيح لازك ادور على حدا بيستاهل حبي متل شخص قريب كتير مني كتير كتير قريب 
ديمة:...... 

سوري خلص البارت الاول 
بعدين بكمل البارت الثاني 
ابي رايكم...






احححببك مووت يا ديومتي والي ما يحبك الدنيا ما تحبه فديت ليوونة ديوومة انا بحبك قد الدنيا وما فيها يا بعد قلبي انتي اول واخر حب لي تصميم:انا بنووتة كيووت ملاحظة هامة:هذا اسمي في منتدى اخر ولا اسمع بنزع الحقوق او نقلها من دون ذكر المصدر واهداء لصديقاتي الحبيبات اسية الله يرحمك تدخلي بجنات النعيم ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥جود ديوم سر الوجود♥
مُبدعتنإ ,
مُبدعتنإ ,
avatar

انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 299
نقَآطي ≈‘ : 373
إلعمَر ≈‘ : 23

مُساهمةموضوع: رد: روآية حــــــ♥ب طيوؤرنآآ بعنوآآن:إيه أحبك عندك مآنع؟   الثلاثاء يناير 28, 2014 10:35 am

ديمة كتير اتلبكت وما عرفت شو تحكي عشآن هيك غيرت الموضوع وقآلت:ممم عصوم يلا فوق لو سمحت 
عصومي:أكييييد 
طلعوا فوق وكآنوا قاعدين يضحكو ويتكلموا مع بعض 
اول ما شافتهم امل انقهرت منهم قهر مش طبيعي وبدون ما تحكي ولا كلمة جرت عصوم من ايدو وودتوا على غرفتو 
ديمة ما زعلت ابدا من هالحركة لانها بتعرف انو امل بتحت عصومي 
عصومي:ولك امل شو جنيتي؟؟ 
أمل:آسفة حياتي بس بدي اكلمك 
عصومي:كنتي تحكي من البداية ديمة هلأ كتير زعلت
أمل بعصبية:وانت شو بدك من ديمة
عصومي بدون نفس:احكي شو بدك وخلصي
أمل:الصرآآحة عصوم أنآآ... كتير بح..بك 
عصوم اكتير انصدم وقال:شكرا يا امل بس أنآ بحبك متل اختي لا اكتر ولا اقل
أمل صرخت بصوت عآلي كاتنها بتنتحر
ديمة كانت منسدحة على سريرها بس قطع عليها صوت صراخ امل
واسامة كمان 
ونفس الشي مع رغد ووليد
ديمة دخلت اول وحدة 
ديمة:أموؤوؤل وراحت حضنتها 
امل:ديمة حكى انو بكرهني 
ديمة:من هو حبيبتي مين؟
امل:عصومي بكرهني
ديمة:عصوم؟
عصومي:انا ما بكرها حكيت اني بحبها بس متل اختي
امل قامت واعطته كف وقالت:لا تكذب 
عصوم حاط يده على خده:انا ما بكذب ماشي افهميني يا ديمة انا ما حكيت اني بكرها
امل:ديمة لا تصدقيه بليييز
عصومي:ديمة انا حكيت بحبها بس متل اختي
وبهاي الوقت كانوا رغد ووليد واسامة موجودين 
امل:لا ديمة انا صحبتك وبتعرفيني ما بكزب
ديمة:خلالالالاص هاد يحكي وهاد يحكي وجعتولي راسي الله لا يوفقكم انتوا الاثنين 
وطلعت معصبة
وليد:شو عجبكم الي عملتوا بالمسكينة
عصوم منصدم وكانت طايح عالارض:ديمة لا لا
امل طلعت بسرعة وركضت لغرفتها واسامة لحقها
رغد:حبيبي وليد انا بروح لعند ديمة منشان اهديها
وليد:ماشي حبيبتي
وطلعت رغد
وليد قرب من عصومي وقاله:شو صار لك
عصومي حكى لوليد الي صار
وليد:طيب انت بتحب مين؟
عصومي:اوعدني ما تحكي لحدا
وليد:بس خليني احكي لرغد
عصومي:اوك
وليد:يلا احكي
عصومي:الصراحة انا بحب د.ي.مة 
وليد طار فرحان:عنجد
عصومي:اي
نروح لرغد وديمة 
رغد:ديمة ديمة الله يخليك منشاني افتحي الباب
ديمة ودموعهها مليانة وجهها فتحت الباب ورغد قامت عليها وحضنتها
ديمة:انا اسفة رغودة 
رغد:يلا خليني ادخل واحكيلي الي صار
ديمة:اه اتفضلي
رغد:شو صار يا ديمة
ديمة:دخلت على صراخ امل وكل واحد بكذب الثاني مش عارفين انو الكذب حرام ليش بعملوا هيك فيني
رغد:في النهاية هم اصحابك لا تعصبي عليهم
ديمة:انا مش معصبة منهم انا بحبهم الاثنين هم اصحابي
رغد:اديش قلبك كبير 
رغد:ديمة انتي بتحبي عصومي؟
ديمة:آه آه بس خايفة ما يبادلني نفس الشعور
رغد:طيب بحاول اتكلم مع وليد يخليه يعرف شعورو اتجاهك
ديمة:شكرا كتير يا رغد
نروح لاسامة وامل
امل:افففف شو بدك 
اسامة:لا تعصبي يا امول منشاني
امل:ماشي ماشي مش معصبة
اسامة:اي هيك بدي اياكي يا حبي
امل:اسامة انتي حكيتلي كتير شغلات اليوم لا يكون....
اسامة:اه يا امل بحبك كتير وبموت فيك كمان
امل:اه والله ما كنت بعرف بس سوري انا بحب عصومي
اسامة:مش مشكلة وراح لغرفتو
امل دخلت غرفتها:لازم اعرف من حبيبة عصوم واخليه يكرها اكيد مش رغد لانها لوليد  
وحكى انو مش انا ديمة اكييييد ديمة كان بضحك وبتكلم معاها كتير لازم اخليهم يكرهو بعض 
عصومي:يا ربي شو هاد لازم اروح لديمة واعتذر منها كمآن 
عصومي راح على باب غرفة ديمة:طق طق طق
ديمة:جاية
فتحت الباب ولقت عصومي وابتسمت وحكت:آه عصوم اتفضل
عصومي وهو داخل بحكي في سرو:بعد كل الي حصل تبتسم هيك لالي
ديمة:نعم عصوم
عصومي:الصراحة كان بدي اتاسف منك على الي حصل وم..... 
ديمة حطت يدها على فم عصوم:اووووش ولا كلمة هههه ومين حكا اني زعلانة منك 
بعدت يدها وقالت:مستحيل ازعل منك لا انت ولا امل
عصوم:ديووووم اديش قلبك ابيض وطيب متلك
ديمة:اصلا هاي قوانين الصداقة صح؟
عصوم:اه ديماني صح ههه يلا بخاطرك
ديمة:اتفضل 
................. 
وبعد كم دقيقة من طلوع عصوم اجت امل ودقت عالباب
ديمة:ميييين؟
امل:ديمة هاي انا 
ديمة:امووول وحضنتها اتفضلي 
امل:زاد فضلك حبيبتي
وقعدوا 
امل:ديومتي انا اس..... 
قاطعتها ديمة وقالت:هههههه مافي داعي تتاسفي مش مشكلة مش زعلانة منك لا انتي ولا عصومي
امل:عنجد؟؟ بس ممكن طلب
ديمة:اتفضلي
امل:ممكن ما تحكي لعصومي عصومي احكيلوا معتصم لانو ما بتدلعوا الا حبيبتو وانا قريبا رح بكون حبيبتو
ديمة:بس كلهم عم.. 
امل:ديمة اذا مرة ثانية حكيتيلوا عصومي بزعل منك
ديمة بخيبة امل وحزن:متل ما بدك بس معتصم 
امل:آآهه ديوؤم شكرا كتييير 
وطلعت 
وكمان راحت لعصومي واعتذرت منو وهو قبل اعتذارها بس منشان ديمة  
وناموا الحلوين 


بكمل البارت الثاني بعديييين ☺ 
بس الصراحة انا كتير زعلانة مافي ردود _ _ 
                                    _ _






احححببك مووت يا ديومتي والي ما يحبك الدنيا ما تحبه فديت ليوونة ديوومة انا بحبك قد الدنيا وما فيها يا بعد قلبي انتي اول واخر حب لي تصميم:انا بنووتة كيووت ملاحظة هامة:هذا اسمي في منتدى اخر ولا اسمع بنزع الحقوق او نقلها من دون ذكر المصدر واهداء لصديقاتي الحبيبات اسية الله يرحمك تدخلي بجنات النعيم ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥جود ديوم سر الوجود♥
مُبدعتنإ ,
مُبدعتنإ ,
avatar

انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 299
نقَآطي ≈‘ : 373
إلعمَر ≈‘ : 23

مُساهمةموضوع: رد: روآية حــــــ♥ب طيوؤرنآآ بعنوآآن:إيه أحبك عندك مآنع؟   الأربعاء يناير 29, 2014 10:50 am

التكملة 
وناموا الحلوين 
وصحت ديمة اول وحدة ما كان نفسها في فطور شربت عصير وكانت تشوف التلفزيون 
وبعدين صحا عصوم 
عصوم:صباح الخير ديوم 
ديمة:صباح الخير عص.. قصدي معتصم 
عصومي بإستغراب لانها اول مرة تقوله معتصم:كيف حالك
ديمة:تمام الحمدلله,,,,بدك فطور 
عصومي:لا تسلمي بروح افطر مع رفقاتي اليوم بالاذن 
ديمة:اذنك معك وطلع عصوؤم من البيت 
وديمة طلعت على غرفتها 
كلهم صحوا وفطروا وقعدوا يتكلمون مع بعض
وليد:وين عصومي ما شايفه
ديمة:حكى انو بدو يفطر مع رفقاتو برة 
وبهاي اللحظة جاء معتصم
عصوم:السلام عليكم 
الكل:وعليكم السلام
عصومي كان شايل كيسة بيده 
كلهم ما انتبهوا له الا امل
وركضت وراه
امل:عصومي عصوم 
عصومي بدون خلق:هآآآ 
امل:وين رايح 
عصومي خبا الكبسة ورا ظهرة:رايح انام شو يعني
امل:طيب شو هاد الي ماسكو بايدك
عصومي:امل مو لازم تتدخلي بكل اشي وراح لغرفتو
وبعد نص ساعة طلعت امل من غرفتها 
دخلت غرفة عصوم لقت الكيس حاولت تفتحه بس كان مدبس
اخذت الكيس بكل خفة لانو كان نايم 
وكلهم طبعا كانوا تحت كانت بتدخل غرفة ديمة بس لاقت شخص,,,,,,في الاحداث بتعرفو مين
دخلت غرفة ديمة وحطت الكيس تحت السرير وطفت النور وسكرت الباب وكانوا ما صار شي
نزلت امل وقعدت حكت معاهم وهي بتقول في سرها:هلأ يا ديمة هلأ رح خلي عصوم يكرهك 
وليد عن اذنكم بطلع باخذ شغلات من رفيقي وبرجع 
الكل:اذنك معك
عصوم:لاااااااااااااااااااا 
كلهم اخترعوا طبعا الا امل
وطلعوا عنده فوق
كلهم مع بعض:عصوووم وش فيك
عصومي:كيسي كيسي الي جبتو معاي من الطلعة ما لقيتو
اسامة:كنت جايب معك كيس؟؟
عصومي:آه آه 
امل بخبث:يلا ندور بكل الغرف
ودورا كل الغرف وباقي غرفة ديمة 
رغد:ديموو باقي غرفتك
ديمة:آه اتفضلوا
بحثوا بكل مكان 
وامل نزلت يدها تحت السرير لانها عارفة مكانو:لقيتو لقيتو
كلهم استغربوا وعصوم اخذ الكيس وقاعد يرمي ديمة بنظرات الحقد والحسد:دييمة 
ديمة ووجهها كلو دموع:لا والله لا مش انا 
وراحت لرغد:رغد انتي رفيقتي احكيلهم مش انا الي اخدتوا
رغد:ما كان عبالي انك هيك يا ديمة
وراحت لعصومي:عصوم عصوم انت بتعرفني منيح احكيلهم مش انا
عصومي:للاسف يا ديمة قصدي يا سراقة اتسرعت بالحكم على شخصيتك
ديمة انصدمت منهم 
امل:ما كان على بالي يدخل بقلبك كل هالفضول يا سراقة 
وكلهم طلعوا 
ديمة انصدمت صدمة كبييرة من كلامهم :هم هم رفقاتي كيف بيحكوا هيك عني
ورمت نفسها على السرير واطلقت العنان لدموعها 
رغد وعصومي طبعا منصدمين من الي صار وكل واحد دخل غرفتو بصمت
امل مبسوطة ونزلت تحت وكانت في المطبخ واسامة بالتلفزيون 
فجأة دخل وليد:السلام عليكم
اسامة وامل:وعليكم السلام
وليد:عصوم وين؟
اسامة:بغرفتوا
وطلع وليد لعصوم فوق
فتح الباب ولقاه مسكر:طق طق طق عصوم عصوم افتح وينك
وليد:بروح لرغد
وليد:طق طق طق رغودتي حبيبتي افتحي الباب 
رغد:فتحت الباب ولييد وصارت تبكي
وليد:يا حبيبتي شو فيك ليش عم تبكي؟
وليد اخذ رغد وصار يدق على باب معصتم بقوة
عصومي بحزن كبير:جاي جاي
وليد:ولك شو فيكم ليش حزينين
عصوم:ادخلوا الاثنين وراح احكيلك يا وليد الي صار
جلسوا ع الكراسي
وليد: ش السالفة
عصوم حكى لوليد الي صار
وليد قام بعصبية:كيف يا معتصم ولك جنيييت كيف تخون حب حياتك بهاي الطريقة وتشك فيها
عصومي:بس الكيس كان بغر...
وليد:اخرس وانتي يا رغد اعز رفيقاتك كيف تشكي فيها
وليد:عارفين شو صار معي اليوم الصبح 
نسترجع الاحدااث
كانت امل حاملة الكيسة وداخلة على غرفة ديمة ولاقت شخص
امل:ولييييييد
وليد:آه مرحبا
امل بارتباك شديد وواضح:ش..شو بت..تعمل هو.ون
وليد:يعني شو بعمل؟
امل من شدة الارتباك طاح الكيس من ايدها
وليد مد يده بدو ياخدو 
امل انتبهت وشالته ع طول آآآه مو لازم انت هلأ تروح؟
وليد بإستغراب:ماشي باي
................................ 
وليد:وهاد الي صار
رغد انصدمت صدمة مو طبيعية من هالكلام كيف امكنها تخون اعز رفيقاتها
وعصومي وقفع عالارض من شدة الصدمة وكان دايخ:كيف يا وليد يعني انا خنتها خنتها وصار يبكي
عصومي:اول اشي ناخد حسابنها من هاي امل 
وليد:معك حق وعصومي جيب الكيسة معك
عصومي:بس..
وليد:لا بس ولا شي اعطيني وعصوم مد لو الكيسة واخدها وراح لتحت ومعاه عصوم ورغد
وليد:أممللل
امل:هلا وليد بدك اشي
وليد:شو هاد الي عملتيه يا امل 
امل قامت من مكانها ما عملت اشي والله
عصومي:وبتكدبي كمان يا..
وليد قاطعوا:بس عصوم 
عصومي رجع لورا وهو يتافاف 
اليوؤم انا شفتك وانتي حاملة هالكيس
امل وهي تقول افف وتحرك شعرها:متى
وليد:وقفي عدل لما اكلمك وبعدين حكيي صح ولا لا
امل تحجرت الدموع بعيونها وقالت:آه آه الحب اعمى عيني كان بدي ياك تكره ديمة ي عصومي
بس شو اعمل هلأ شو اعمل كرهتوني نا بدال ما تكرهوها
عصومي وقف واعطاها كف قوي لكن لما فتح عيونه 
انصدم صدمة قوية من الي اخذ الكف ما كنت امل
كلهم وقفوا بصدمة 
عصومي شهق:................
............................................. 
بكرة بنزول البارت الثالث 3






احححببك مووت يا ديومتي والي ما يحبك الدنيا ما تحبه فديت ليوونة ديوومة انا بحبك قد الدنيا وما فيها يا بعد قلبي انتي اول واخر حب لي تصميم:انا بنووتة كيووت ملاحظة هامة:هذا اسمي في منتدى اخر ولا اسمع بنزع الحقوق او نقلها من دون ذكر المصدر واهداء لصديقاتي الحبيبات اسية الله يرحمك تدخلي بجنات النعيم ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياقوتة الحمراء
ججَديد #
ججَديد #
avatar

انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 26
نقَآطي ≈‘ : 26
إلعمَر ≈‘ : 16

مُساهمةموضوع: رد: روآية حــــــ♥ب طيوؤرنآآ بعنوآآن:إيه أحبك عندك مآنع؟   الإثنين أغسطس 25, 2014 10:28 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روآية حــــــ♥ب طيوؤرنآآ بعنوآآن:إيه أحبك عندك مآنع؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رغد الوزآن وديمة بشـأر الرسمي :: تألقٌ مجتمعٌ $ :: •[ حڪآيآت وَ روآيآت ]•-
انتقل الى: