منتدى رغد الوزآن وديمة بشـأر الرسمي
سَلآإم يَ ههلآ وآللههِ نورتنإ يَ غآلي <3 "

يلآ إذآ منتدآنإ عجبككَ , لآ تتردد .. سجل .. وآنتَ مغمض =) =)

وإذآ آنتَ مسجل أضغط عَ " دخول "


الآدآرهـﮧ ♥️



 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
إهـلـإ بــِـِكك زائر ;$ آنرتي المنتدى بدخولكك ،، اهلا وسهلا بككي يا اجمل عضوة باجمل منتدى {رغد الوزان وديما بشار الررسمي} نتمنى لكي قدأءء آووقات سسعيده معنناا ،، واهلا وسهلا بككمم من جديد ~


شاطر | 
 

 ديمة بشار مسيرة مليونية إبداعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زيزي
مُشآرككَ ,
مُشآرككَ ,
avatar

انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 116
نقَآطي ≈‘ : 128
إلعمَر ≈‘ : 20

مُساهمةموضوع: ديمة بشار مسيرة مليونية إبداعية   الأربعاء نوفمبر 20, 2013 1:14 pm



فراشة صغيرة تزهو منذ إطلالتها الأولى في عامها الثامن الذي سطر للطفل والطفولة قضية عظيمة وأهداف سامية زينها لحن البراءة لتخرج بها معزوفة حرية تقرع بها طبول التحرير بدم الشهادة ويا ديمة يا روح الروح لما نستشهد وين بنروح؟! فرددت بحروف واثقة في كل بقاع الأرض : لما نستشهد بنروح الجنة.

ديمة بشار عرفات تلك الطفلة الفلسطينية الأصل من نابلس فتحت عينيها بتاريخ 10\10\2000م لتبصر ظلمة مجتمع وجب فيه التغيير .. وقد عرفت بسفيرة الطفولة الفلسطينية لكثرة ما رددت في تغاريدها شجن وطن محتل لتصدح بها أرقاماً ونسباً عالمية لم ينافسها فيها أحد حينها .
كما أنها حازت على لقب ” محبوبة الأطفال الأولى ” على شبكة إنشاد نيوز الإعلامية بعد تصويت شارك فيه أكثر من 100 ألف متابع ، فقد أثبتت ديمة بشار استحقاقها اللقب بجدارة من خلال التزايد الكبير والمفاجئ على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، فقد تجاوزت المليون متابع ومتابعة لصفحتها في زمن قياسي وقد برز ذلك بعد التزامها الحجاب في شهر رمضان الفائت ، وهي الطفلة المنشدة الأولى التي تصل إلى هذا العدد على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك .
وفي التزايد المتسارع الذي شهدته صفحتها على الفيسبوك خلال فترة قصيرة يرى مراقبون أنه نتاج لما قدمته خلال سنواتها الخمس إعلاميا ، ولإشرافها المباشر على الصفحة وتقديمها لجديد أخبارها وكذلك مراقبتها لكلمات جمهورها على الدوام .
لعل مما ميَّز ديمة بشار وزاد من شهرتها هو بدأ مسيرتها الفنية في القناة الأولى التي وجهت رسالتها للطفل .. طيور الجنة التي اهتمت بديمة بشار اهتماما خاصا لما رأت فيها من تميز وقرب للجمهور وقدرة فائقة للتواصل بعالم الأطفال برسالة قوية الطرح بسيطة الفهم غنية المعاني والعبر .. فكان لها أربع ألبومات وأكثر من 65 كليب وأنشودة وشاركت بأكثر من 50 حفلا ومهرجانا في مختلف أرجاء الوطن العربي وكذلك في فرنسا.
ومع إقبال شهر الخير شهر التغيير ورضا الرحمن أطلت ديمة بكليب ” تعي نحسب ” الذي كان مصدر قلق ومفاجأة للجمهور الذي تلقاه وقد وعي قرب فراق الشاشة الإنشادية لنجمة رافقته 5 سنوات عاشت معه أدق التفاصيل وأصغر الهموم وأكبرها .. إلا أنها تابعت مسيرتها الفنية الإنشادية معلنة في الأول من شهر رمضان المبارك وفي كل ثقة و إرداة التزامها بتاج الفتاة تاج وقارها وحسن تربيتها فقالت : ” كل عام وأنتم بخير وبفضل الله وكرمه التزمت بفرض الحجاب اليوم ” .
فهي فرحة وثقة تنبع من طفلة مسلمة أدركت مدى أهمية ما قدمت وستقدم فهي خلف الكاميرات تدرك أن ثمَّة من يراقب أنفاسها ونظراتها وكل خطواتها ، فقد كانت ومازالت حارسة أمينة لقلوب ارتوت شغفا ً بما تقدم ولهفة لما ستصدر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ششڅصيۃ ﻣٱرڳہ
مُشرفةة ; آل رغد وديمَإ ∞
مُشرفةة ; آل رغد وديمَإ ∞
avatar

انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 1289
نقَآطي ≈‘ : 1319
إلعمَر ≈‘ : 16

مُساهمةموضوع: رد: ديمة بشار مسيرة مليونية إبداعية   الأربعاء ديسمبر 11, 2013 8:14 am

ما شاء الله عليــهآ .. وأنآ والله
أحبههآ  36  39 
يسلموو إيدينكك  يآ قمورهه 
تحيتيي ""








اذا كان الزمان ضدي 35  انا جزائية اهوى التحدي 35 وان شاء الله ان يقفل بابي 35 و يطوي شبابي35  ساموت وتحيا بلادي 35 الجزائر حبي وفؤادي 35  طوال حياتي 35


مونديــآل 2014 [ البرأزيــــل ] ... 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jennny
ججَديد #
ججَديد #
avatar

انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 34
نقَآطي ≈‘ : 34

مُساهمةموضوع: رد: ديمة بشار مسيرة مليونية إبداعية   الإثنين يونيو 30, 2014 3:49 pm

شكراااااااااا ع الموضوع سلمت لنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ديمة بشار مسيرة مليونية إبداعية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رغد الوزآن وديمة بشـأر الرسمي :: مَملگةة آل / رغْد وديمَإ ! :: •[ أخَبآر رغودهہ وديمَإ ]•-
انتقل الى: