منتدى رغد الوزآن وديمة بشـأر الرسمي
سَلآإم يَ ههلآ وآللههِ نورتنإ يَ غآلي <3 "

يلآ إذآ منتدآنإ عجبككَ , لآ تتردد .. سجل .. وآنتَ مغمض =) =)

وإذآ آنتَ مسجل أضغط عَ " دخول "


الآدآرهـﮧ ♥



 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
إهـلـإ بــِـِكك زائر ;$ آنرتي المنتدى بدخولكك ،، اهلا وسهلا بككي يا اجمل عضوة باجمل منتدى {رغد الوزان وديما بشار الررسمي} نتمنى لكي قدأءء آووقات سسعيده معنناا ،، واهلا وسهلا بككمم من جديد ~


شاطر | 
 

 روايــــه ولــو طفـــله افــديكـ بعمريــ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
♥جود ديوم سر الوجود♥
مُبدعتنإ ,
مُبدعتنإ ,


انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 299
نقَآطي ≈‘ : 373
إلعمَر ≈‘ : 22

مُساهمةموضوع: روايــــه ولــو طفـــله افــديكـ بعمريــ   الجمعة يوليو 19, 2013 9:32 am

السلام عليكم اليوم جبت لكم رواية حب طفولية مرة حلوة
من تاليفي انا

وترى مو قصدي شي من الرواية


وابطال هالرواية من نسج خيالي


نعرفكم بالشخصيات


ابو سعود:رجل اعمال مرة ناااجح عنده شركة
بعد ناجحة اهم شي عنده زوجته وعياله


ام سعود:طبيبة وايد وايد ناجحة تحب تساعد غيرها
مرة حلوة وتهتم في عائلتها كثيير
وتحبهم اكثر


سعود:عمره 14 سنة بثالث متوسط مرة مرة مرة جذااب وحلو
ويهتم في دراسته لون عيونه اسود تسلمع وشعره بعد اسود وناعم مرة


نورة:عمرها 12 سنة مرة حلوة وامورة تتغاظ بسرعة
بس هي طيوبة ومرة خجولة لون عيونها اسود ولون شعرها
بني غامق


لميس:عمرها 11 سنة مرة مرة مرة حلوة وجذاابة مرة امورة وعسولة
تجنن لا هي تهبل فيها جمال مو طبيعي مرة طيوبة وما تحب الدلع
بس تشفق على الناس بسرعة لون عيونها عسلي وشعرها بني فاتح من امها


محمد:عمره 9 سنين مرة جذاب وحلو يحب يضايق اخواته
بس بعد وايد يحبهم


ملاحظة مهمة كثير:عندهم شي اسمه خطبة الصغار من عمر 11 لعمر 15
يعني اذا الاولاد والبنات بهاي العمر حبوا بعض ممكن يخطبوا بعض لكن مو خطبة مثل الكبار
لا بس احتفال بسيط لهم


نبدأ.....


لميس:نورة انا مرررة طفشااانة حنا في اجازة ولازم نرفه عن نفسنا


نورة:ايش رايك نروح احنا وعيال عمنا نطلع شاليه نقعد نرفه عن نفسنا شوي


لميس:ايه والله فكرة مرة حلوة يلا نروح نكلمهم


نورة: يلا


"يعدين نزلوا عند اهلهم"


لميس بهمس:نورة روحي كلميهم


نورة:ليش انا كلميهم انتي


لميس:لانك انتي صاحبة الفكرة يا ربيي ما عليه بكلمهم


ام سعود:بنات شفيكم تتهامسون كذا


لميس:سلامتج يما بس نبغى نكلمكم شي


ابو سعود:اتفضلي بنتي


لميس:نبغاكم تودونا شاليه نرفه فيه عن نفسنا احنا وعيال عمنا والله طفشش


ابو سعود:اي والله انتوا في اجازة يلا بروح اكلم عمكم وبعد بكرة الفجر رايحين


لميس ونورة:هييييييييييييييييييييييه

سعود:بس بشرط

ابو سعود:اشترط

سعود:ابغى اخذ اصدقائي معاي مع عائلتهم وبالمرة تتعرفون على بعض

ام سعود:مو مشكلة كلمهم

سعود:ـتسلمين يا الغالية

نورة وانا بعد ابغى اودي صديقتي معاي الي هي اخت صديقك سعود

ابو سعود:مو مشكلة مو مشكلة روحوا ضبوا شنطكم

الابناء:اوكي

اعرفكم على اخو ابو سعود الي هي عائلتهم

ابو سامي:رجال مرة ناجح هو شرطي حنون ويحب ابنائه كثير

ام سامي:بعد طبيبة في نفس مستشفى ام سعود وايد وايد تحب عيالها
وتحب تهتم فيهم

سامي:عمره 13 سنة مرة جذاااب وحلو ووسيم يحب ولد عمه سعود كثير
لون عيونه بني غامق مرة وشعره اسود ناعم

شيماء:عمرها 11 سنة بنت مرة عسولة وطيوبة واايد تحب الصغار
تحب تلعب كثير لون عيونها بني فاتح وشعرها غامق مرررة

عهود:عمرها 11 سنة بعد تحب اختها كثير صحيح انهم بنفس العمر
بس تحس انها اكبر منها من كثر ما هي تهتم فيها مرة حلوة شعرها
فصير مرة وناعم لونه بني مايل للاحمر تقريبا كبدي غامق
لون عيونها اسود لامع

منذر:عمره 9 سنين وايد حلو يحب ولد عمه محمد كثير وصديقه واخوه بعد
لون عيونه اسود وشعره بعد اسود 

عبد الرحمن:عمره 7 شهور واايد حلو وامووور لون عيونه عسلي على ابوه وشعره بني ناعم مرررررررة


اعرفكم على اصدقاء سعود وعائلتهم

ابو فارس: رجل اعمال يملك شركة الكترونيات كبييرة كثير واايد حنون
سفراته كثيرة بس ابدا ما ينسى اولاده

ام فارس:وايد وايد وايد حنونة وكثير تحب ابنائها
ما تحب تقولهم لا ابدا مرة طيوبة وكيوت وحلوة

فارس:عمره 13 سنة صديق سعود المفضل وايد حلو مرررة وجذاب ووسيم
وعسول مرة حلو وكيوووت وطيووب واموور ما يحب يزعل احد
لون عيونه عسلي وشعره اسود مرة ناعم

سارة:عمرها 11 سنة مرة حلوة وكيوت دلووعة كثير وتبكي بسرعة
بس هي مرة طيوبة لون عيونها بني وشعرها اسود متوسط

فراس:عمره 9 سنين مرة حلو وجذاب طيووب بس مشاكس ومشاغب
عيونه بنية وشعره اسود

عائلة ابو الوليد

ابو الوليد:راجل سفراته كثييرة مرررة بس يهتم كثير بعائلته وابد
ما ينساهم

ام الوليد:مرة حنونة في اولادها وكثير تحبهم مرة كيوت وعسل

الوليد:عمره 25 سنة متزوج وعايش بفرنسا بس ابد ما ينسى عائلته

احمد:عمره 13 سنة مرة جذاب وكيوت لون عيونه اسود وشعره بني مرة مرة قاتم وهو صديق سعود

نهى:عمرها 11 سنة مرة حلوة وامورة كل ما يحاولون يغيظونها بعكس نورة ما تتغاظ بسرعة شعرها
بني وعيونها عسلية قاتمة مرة


ونرجع لقصتنا

لميس:نورة شرايك اخذ هالقميص 

نورة:ايوة هالقميص يناسب اجواء البحر,لميس تصدقين مو مصدقة اننا
بنروح الشاليه

لميس:صدقي حياتي بكرة رايحين

نورة:هههههههه صح لازم اصدق

"جاء اليوم المنتظر للشاليه وركبت العوائل السيارة وانطلقوا"

لما وصلوا الشاليه حجزوا الرجال اربع شقق كل شقة مرة كبيرة

وحدة للحريم ووحدة للاولاد ووحدة للبنات ووحدة للرجال

حطوا البنات شنطهم في الخزانات

لميس:هلا انا اسمي لميس وانتوا

نهى:انا نهى

سارة:وانا سارة تشرفت بمعرفتك

لميس:هاي اختي نورة وهاي بنت عمي شيوم وهاي اختها عهود

سارة ونهى مع بعض:تشرفنا

بعدين طقوها البنات سوالف وعبط واستهبال

بعدين ناموا

اليوم الثاني:
صحوا البنات الساعة 1:00 بالظهر ونزلوا عند الحريم عشان
يفطرون ويصبحون عليهم

ام سعود:شايفتكم لقيتوا صديقات جداد

نورة:اي يمة يقولون في الكثرة فرحة

ام سامي:ههههه ايوة في الكثرة فرحة

وصاروا يضحكون

يعدين فطروا وقعدوا يسولفون مع الحريم

ام سعود:لميس روحي اعطي العصير للاولاد ونورة اعطيهم للرجال 

الاثنين مع بعض:تامرين امر

دخلت لميس على الاولاد وصارت تعطيهم واحد واحد لانهم كانوا مستطفين

بس لما جا دور فارس عشان تعطيه لما شافته حست بشي غريب جماله ولطفه وعيونه الي تسحر كل من يشوفها
بعد ما خلصت لميس راحت جري لعند شيماء

لميس:شيوم شيوم

شيماء:هلا لولو تامرين بشي

لميس:في ولد شفته بين الاولاد اعتقد انه واحد من اصدقاء سعود

شيماء:ايه وش فيه

لميس:يما جذااابب لو تشوفينه واااايد حلو

شيماء:منجد راويني اياه

لميس:بس شلون مممممم جاتني فكرة

"بعدين راحت لميس وجمعت البنات "

لميس:بنات شرايكم نقول للاولاد انه يلعبون كورة
واحنا نشجعهم

البنات:فكرة حلوة

بعدين اتصلت لميس على سعود

لميس:الوووو
سعود:هلا
لميس:سعود انا والبنات فكرنا انه انتوا تلعبون كوورة وحنا نشجعكم شرايك
سعود:ايه والله فكرة وايد حلوة
لميس:حنا منتظرينكم
سعود:اوكي باي
لميس:باي

سعود:يا عيال يلا نلعب كوورة قدم

فارس:يا ابو الافكار انت

سعود:موفكرتي فكرة اختي لميس

فارس:مين؟؟

سعود:اختي الي دخلت تعطينا العصير

فارس: اهاا
فارس في نفسه:ذيك البنت مرة حلوة وعسوولة جنااااان حتى اسمها يهبل



تهاية البارت ما رح اكمل الا بعد الردود


















احححببك مووت يا ديومتي والي ما يحبك الدنيا ما تحبه فديت ليوونة ديوومة انا بحبك قد الدنيا وما فيها يا بعد قلبي انتي اول واخر حب لي تصميم:انا بنووتة كيووت ملاحظة هامة:هذا اسمي في منتدى اخر ولا اسمع بنزع الحقوق او نقلها من دون ذكر المصدر واهداء لصديقاتي الحبيبات اسية الله يرحمك تدخلي بجنات النعيم ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رموشة السورية
ذهبيتنإ *
ذهبيتنإ *


انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 370
نقَآطي ≈‘ : 364
إلعمَر ≈‘ : 18

مُساهمةموضوع: رد: روايــــه ولــو طفـــله افــديكـ بعمريــ   الجمعة يوليو 19, 2013 9:56 am

 595959 يسسســــــــــــلموووو ع هذه الموضوع الرااائع 5959
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥جود ديوم سر الوجود♥
مُبدعتنإ ,
مُبدعتنإ ,


انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 299
نقَآطي ≈‘ : 373
إلعمَر ≈‘ : 22

مُساهمةموضوع: رد: روايــــه ولــو طفـــله افــديكـ بعمريــ   الجمعة يوليو 19, 2013 1:25 pm

عشانك سا رمووشة رح اكمل


اتجمعوا الاولاد عشان يلعبوا كرة القدم

سعود وفارس ومنذر في فريق

احمد وسامي ومحمد في فريق

البنات كانوا لابسين ملابس التشجيع وقاعدين يشجعوا

لكن فجأة........

لما كان فاري يبغى ياخذ الكورة من سامي
طاح على وجهه طيحة اليمة كثير

البنات اخترعوا وخاصة لميس

لميس:شيوم هذا هو
شيماء: من جد هو مسكين يلا نروح له بنات
البنات:يله

سعود:فارس انت زين ترى وجهك كله دم روح لامي تراها طبيبة وممكن تعالجك
محمد:لكن الامهات طلعوا 
سعود:اختي لميس عندها مهارات في التمريض
لميس:أ...أنا لالالا ما عندي
نورة:لميس لا تكذبين ترى الولد يتالم
لميس اوكي بحاول شيلوه على اي سرير في الشقة

طبعا هو كان مغمى عليه من هول الوقعة

دخلته الغرفة واخذت مطهر وسوته على وجهه صحيح هي صغيرة بس عندها مهارات من
امها
بعدين صحى فارس
وهي ما انتبهت
 
كان تحط له مرهم في وجهه

فارس:آآآآآه يعور 
لميس خافت:ااانا اسفة كثييير ب..ب.بس ما قصدت
كنت احاول اعالجك

فارس وهو يتالم وباين من صوته تعبنا: لا مو مشكلة
لميس:انا اسفة كان كلو بسببي لاني انا اقترحت على سعود
فارس:لا مو بسببك ابد انا الي طحت مو انتي طيحتيني
لميس وهي تناظره بكل حب:راح الفها لك
فارس:اوكي

فارس:شكرا لك يا لميس
لميس:كسف عرفت اسمي وبعدين مو مشكلة واجبي وسويته
فارس:اخوك كلمني
لميس:اهاا وانت ايش اسمك
فارس:انا اسمي فارس
لميس في نفسها:فارس احلامي فديته كله ذوق
طلعت لميس من الغرفة الي كانوا فيها
وفارس اتحسن كثير وفكوا الربطة في 8 ساعات بس

سعود:هاه ايش رايك في اختي
فارس:ايه مشاء الله واضح عندها مهارات ورح تصير مثل امها
سعود :هههه ايه
وناموا الاولاد الا فارس كان يفكر بلميس
 عند البنات 

نورة:انتوا قعدتوا وقت طويل كثير داخل قولي لي وش صار 
لميس:ليش انتي ملقوفة؟؟
نورة:انا مو ملقوفة انا اختك
لميس:اوككي وحكت لها الي صار
نورة:ههههههههههههههههههههه
لميس:انا ما شايفة شي يضحك
نورة:لا ضحكت على رومنسيتك
لميس:انا مو رومنسية ابد افف
نورة خلاص خلاص لا تعصبين ههه
لميس يلا نامي
حتى البنات كلهم ناموا ما عدا لميس
لميس راحت تتمشى على البحر شوي
وهي تتمشى
شافت لها واحد من الاولاد قاعد على الرمال وحسته كانه يفكر
لميس قربت منه وطلع فارس

لميس:فارس؟؟؟؟!!! ترى الوقت متأخر
فارس:حتى انا لازم اقولك نفس الشي
لميس:في ايش تفكر
فارس:ومين قالك اني افكر
لميس قععدت جنبه:واضع من شكلك
فارس:كنت افكر كيف يصير المطر<<<<تراه مخبص على الاخر ما يعرف كيف يرقع
لميس:هههههههههههههه شكلك تكون ذكي
فارس:يعني تبيني احب اكون غبي؟؟؟
لميس:لا مو قصدي كذا قصدي يعني قاعد تتعب نفسك وحنا في اجازة
فارس فرح انه قاعدة تهتم فيه:لا شي مو يتعلق في المدرسة بس كذا
لميس:فارس ابغى اسالك سؤال
فارس:تامرين بشي
لميس:انت يوم فكرت بخطبة الصغار
فارس:ايوة مرة فكرت فيها كذا على الطاير لكن ما حصلت معاي وانتي
لميس:لا ابد
فارس:ترى واضح انه انتي نعسانة روحي نامي
لميس:ايه صراحة نعست وانت بعد يلا فروس تصبح على خير
فارس انبسط على انها دلعته:وانتي من اهله

ناموا وصحوا الساعة 12:30

نورة:لميس لميس اصحي يا الدووووبة
لميس:افف صحينا صحينا
نورة:زين
 صحت لميس ولبست لبسة مرة كيوت

لبست فلينة نص كم نهاية الاكمان فيها موجات بالفوشي اللماع وعليها مكتوب  بالفوشي اللماع
ولابسة تنورة بيضار نهايتها بالبنفسجي اللماع لفوق الركبة ولابسة ستريتش وردي مع سندل مو عالي
مرة كيوت وشعرها فاكته ومخليته ستريت وحاطة كريستالة زهرية فاتحة بجنبت الشعر

نورة لابسة فستان كت لون احمر فاتح لفوق الركبة ومرسوم عليه بنت كلها بالاحمر
الغامق تقريبا عنابي ومسويه شعرها فاكي مع تمويجات في نهايته وحاطة فيونكة كبدية فاتح مرة حلو مع
فلات فيه فيونكان كبدية لماعة

شيماء لابسة فستان مرة طويل وحلو لون ازرق سماوي وفيه فيونكا كبيرة
في الكتف الاكمام طويلة ونهايتها واسع رابطة شعرها ومسوية تكسيرة في الاخر
حاطة طوق مرة حلو ولابسة سندل مرة نعووم

عهود لابسة نفس اختها شيماء لانهم تقريباً توأم

سارة كانت لابسة فستان طويل من عند الرقبة بدون اكمان
وطوله لين تحت الركبة بشوي لونه اخضر ومرة حريري
شعرها مسويته بوف ولابسة فلات مرة حلو لونه اخضر غامق

نهى كان لابسة فلينة كمها طويل وفيه تمويجات والفلينة
مرة طويلة واصلة لين فوق الركبة بشوي لونها
كلها تدرجات البرتقالي وفيها رسمة وردة في النص
ولابسة ستريتش اسود مرة حلو ومسوية شعرها كعكة ومطلعة
خصلة مرة كبيرة وحلوة ولابسة سندل مرة حلو


طلعوا البنات

لميس:شيوم تعرفين امس تكلمت مع فارس
شيماء:مين فارس؟؟
لميس :الولد الي حكيتلك عنه
شيماء:قولي لي وش صار بالتفصيل
لميس حكت لها وش صار
شيماء فقعت ضحك:يفكر في كيفية تكون المطر
هههههههههههه

لميس:مو مشكلة جذااب وذكي بعد والله فديته
شيماء بصوت رومنسي:حبيتيه؟؟
لميس:يمكن
شيماء:سؤالي هذا يا اي يا لا
لميس:اي
شيماء:احلى يا الرومنسية
لميس استحت:شيوووم
شيماء:فديت المستحية
لميس:يفداك الكون
سارة:على ايش قاعدين تتكلمون
شيماء:قاعدين نتكلم عن اخو...<<<<<كان تبغى تقول اخوك
لميس حطت ايدها على فم شيماء:نتكلم عن موقف طريف حصل لها في المدرسة
سارة:اهااا
لميس بهمس:كنتي تبين تفضحينا
شيماء:سوري سوري تحمست كثير
لميس:خلاص لا تتحمسين مرة ثانية
شيماء:ههههههه اوكي اوكي
وصلوا البنات عند الحريم والرجال والاولاد
وكانوا اخر الواصلين
لميس كانت تطالع فارس وتقول في نفسها:يما فديت الكاشخ فديتك فارس احلامي
ونفس الشي فارس كان يطالع لميس ومنبهر من شدة جالها الي مو طبيعي
وشعرها الناعم الحلو وملابسها الي تهبل
ام فارس:شفيكم بنات اليوم مشاء الله كاشخات
نهرى:تعرفين البنات خالة يحبون يتكشخون دايم
ام الوليد:ايوة والله واضح 

وفجأة احمد.......



بكمل بعد الردود (O~ (O~ (O~ 















احححببك مووت يا ديومتي والي ما يحبك الدنيا ما تحبه فديت ليوونة ديوومة انا بحبك قد الدنيا وما فيها يا بعد قلبي انتي اول واخر حب لي تصميم:انا بنووتة كيووت ملاحظة هامة:هذا اسمي في منتدى اخر ولا اسمع بنزع الحقوق او نقلها من دون ذكر المصدر واهداء لصديقاتي الحبيبات اسية الله يرحمك تدخلي بجنات النعيم ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: روايــــه ولــو طفـــله افــديكـ بعمريــ   السبت يوليو 20, 2013 10:59 am

يلااااااااااااااااااااااااااااااااااا كملي كملي

شكلها كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير حلوة و كمااااااااااااااااااااااااااااااان رومانسية ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آڹٹٍى ڪڵھٍآ رقھٍ
مُشآرككَ ,
مُشآرككَ ,


انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 188
نقَآطي ≈‘ : 218
إلعمَر ≈‘ : 17

مُساهمةموضوع: رد: روايــــه ولــو طفـــله افــديكـ بعمريــ   السبت يوليو 20, 2013 12:21 pm

حلو 
كملي^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفراشة الذهبية
مُشآرككَ ,
مُشآرككَ ,


انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 199
نقَآطي ≈‘ : 240
إلعمَر ≈‘ : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايــــه ولــو طفـــله افــديكـ بعمريــ   الأحد يوليو 21, 2013 6:39 pm

بتعرف انا احب قصص مثله مشكككككككككككككككككورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*قطر الندى*
إدآرة المنتدىّ ≈
إدآرة المنتدىّ ≈


انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 2259
نقَآطي ≈‘ : 2612

مُساهمةموضوع: رد: روايــــه ولــو طفـــله افــديكـ بعمريــ   الجمعة يوليو 26, 2013 10:22 am

ما شاء الله عنك مبدعة ^^










بحبكن كلكن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*عاشقة الاقصى*
إدآرة المنتدىّ ≈
إدآرة المنتدىّ ≈


انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 2658
نقَآطي ≈‘ : 3028
إلعمَر ≈‘ : 21

مُساهمةموضوع: رد: روايــــه ولــو طفـــله افــديكـ بعمريــ   الجمعة يوليو 26, 2013 6:14 pm

يلا كملى








صديقااتى احبكم
لا تنسونى من صالح دعائكم
من تصميمى
لاأحلل مسح حقوقى ابد




اللهم إني أسألك فهم النبيين، و حفظ المرسلين، و الملائكة المقربين،
اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، و قلوبنا بخشيتك،
و أسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير،
حسبنا الله و نعم الوكيل..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://asdqaa.sos4um.net
البرنسيسه $
مُشآرككَ ,
مُشآرككَ ,


انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 51
نقَآطي ≈‘ : 55

مُساهمةموضوع: رد: روايــــه ولــو طفـــله افــديكـ بعمريــ   السبت يوليو 27, 2013 1:06 pm

ابدآع كملي لو سمحتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امل الحياة
مُشآرككَ ,
مُشآرككَ ,


انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 76
نقَآطي ≈‘ : 76
إلعمَر ≈‘ : 21

مُساهمةموضوع: رد: روايــــه ولــو طفـــله افــديكـ بعمريــ   الخميس أغسطس 15, 2013 10:14 pm

حلوة القصة متلك يا امورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمعة فلسطين
مُشآرككَ ,
مُشآرككَ ,


انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 162
نقَآطي ≈‘ : 178
إلعمَر ≈‘ : 22

مُساهمةموضوع: رد: روايــــه ولــو طفـــله افــديكـ بعمريــ   الثلاثاء أغسطس 27, 2013 7:53 am

يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥جود ديوم سر الوجود♥
مُبدعتنإ ,
مُبدعتنإ ,


انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 299
نقَآطي ≈‘ : 373
إلعمَر ≈‘ : 22

مُساهمةموضوع: رد: روايــــه ولــو طفـــله افــديكـ بعمريــ   الأحد سبتمبر 08, 2013 9:15 am

تسلمون ورح اكمل لعيونكم


وفجأة احمد حط عيونه بنورة بشعرها الحلو الناعم
وضحكتها الرائعة وجمالها لكن اول ما انتبت له نورة لف وجهه
رجعوا الاولاد والبنات على شققهم

عهود:بنات ترا ملل شرايكم نروح السوق
لميس:لالالا ما عندي خلقة سوق
شيماء:انا بروح
وطبعا كلهم وافقوا يروحون الا لميس
نورة:زين بتصل على سعود
ورنت عليه
سعود:الوو
نورة:هلا وغلا سعود
تقدر تودينا اليوم عالسوق
سعود:انتوا البنات ما تملون من السوق
نورة:ههههه المهم موافق ولا لاء
سعود:اي زين طيب ربع ساعة وتكونون جاهزين
نورة:طيب
سعود:يا عيال رح نودي البنات السوق
واحنا رح نروح بعد
فارس:لالالالا ما اقدر انا منتظر ولد عمي
حامد يجيبلي ملابسي
سعود:اوووه فارس لا تخربها عاد
فارس:انا اسف مرة ثانية ان شاء الله
طبعا راحوا العيال والبنات
وما بقى الا فارس ولميس
فارس اخذ الاغراض من حامد وراح عند الحريم
ولميس كانت عندهم اصلا
فارس:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام سامي:ليش ما رحت معاهم فارس انت ولميس ترا
ترفهون عن انفسكم
فارس اول ما سمع اسمها التفت لها:لالالا اا ما نفسي
اروح السوق
لميس:حتى انا ما عندي خلقة سوق الحين ابد
ام سعود:زين شوفولكم مكان تروحون له انتو الاثنين
شوفوا لكم تاكسي
لميس استحت ونزلت راسها
لانها ما تقدر ترفض طلب لامها
فارس:زين موافق رايك لميس
لميس لخجل كبير:اوكي
وراحت لبست وراحت معاه
وقفو تاكسي وهم متفقين يروحون
الغابة عشان لميس تحب المغامرات
وصلوا الغابة ودخلوا
وصاروا يمشون
لميس:يعععع
فارس:وش فيك
لميس:دود فيه وايد ديدان هنا
فارس:ههه اي امشي بسرعة يلا
مشوا كيير
لميس:ترا حنا نمشي من ساعات خلص نرجع البيت
فارس:لكن انا ما اعرف وين طريق الخروج
لميس بعصبية:شنو؟؟!! قاعدين نلف من ساعات كنت تقول قبل
فارس:خلص اهدي وخلينا نقعد
هدت لميس وقعدت
بعد هدوء طويل
فارس:ممم لميس
لميس:هلا
فارس:انا ابغى اقولك شي يا لميس
يوم شفتك ذاك اليوم ما ادري حسيت بشعور غريب
حسيت انك غير عن كل البنات بجمالك وحتى اسمك غير
انا احبك يا لميس احبك
لميس طيرت عيونها على فارس الي منزل راسه
وما ردت عليه وبعد شوي نآآمت
صحت لقت نفسها للحين في الغابة
ولقت فارس نايم
لميس بهمس:فارس فارس قوم خلينا ندور الخروج
فارس:هممم خلاص اوكي
لفوا وداروا لين ما لقو الطريق وقفوا تاكسي 
ورجعوا عالشاليه
فارس وقف برا يتكلم مع مال التاكسي
ولميس دخلت
وفجأة في يد مسكت لميس من ورا
لميس بصدمة:داوود؟؟!!!
فاصل
داوود:ولد قبيح لدرجة مو طبيعية اقرع ما عنده شعر
عمره 13 سنة اهله ما يهتمون فيه
كان يبايع المخدرات من صغره لكن الشرطة وقفوه
ودخلوه السجن وكان يحب لميس ولميس كانت صديقته
وتحبه لكن يوم عرفت انه يبايبع المخدرات تركته وكرهته
موتوالحين يدخن حتى وهو صغير
  راشد:صديق داوود الحميم ما يدخن ولا يبايع لكن يساعد داوود
في الباطل شعره ناعم طويل شويهو حلو شوي اسمراني
عدنا<<<سبيستون على غفلة هههه

لميس:دوود وش تسوي هنا
داوود بعصبية:مين هالولد الي تمشين معاه
لميس :انت مالك هاا مالك؟
داوود:شوفي اعرف انه رح يدخل بعد شوي
ابيك تقولين انك تحبيني ورح تبيعين الدنيا عشاني
وتخطبيني خطبة الصغار
والا وهو يطلع المسدس من جيبه:بقتله
لميس:لالالا لا تقتله لا تقتله بسوي الي تبيه
بس لا تقتله
داوود:اي تضحين عشانه صح
دخل فارس
لميس:انا احبك ورح ابيع الدنيا عشانك
داوود:وانا احبك وبعد رح ابيع الدنيا عشانك يا قلبي
لميس حست بشي وراها ولفت لقت فارس
معصب وراها
فارس:هذا هذا الي ما رديتي علي
لما قلتلك اني احبك هذا الي تحبينه
بس اهنيك يا لميس اهنيك انك قدرتي
تدخلين قلبي وتلعبين فيه ودخل
لميس اعطت داوود رفسة وهي تبكي وجرت بسرعة
لاختها حافظة اسرارها
دخلت لميس الشقة وهي تبكي بقوة
وشهقاتها عالية
مها:بسم الله وش يك حيبتي وش صاير لك ووين كنتي؟
نورة:لمييييس
وركضت لها وحضنتها بقوة وقالت لها
قومي اتروشي عالسريع وبدلي ملابسك واحكي
وش صارلك
.......
اكمل بعد الردود
توقعاتكم بلييييييز











احححببك مووت يا ديومتي والي ما يحبك الدنيا ما تحبه فديت ليوونة ديوومة انا بحبك قد الدنيا وما فيها يا بعد قلبي انتي اول واخر حب لي تصميم:انا بنووتة كيووت ملاحظة هامة:هذا اسمي في منتدى اخر ولا اسمع بنزع الحقوق او نقلها من دون ذكر المصدر واهداء لصديقاتي الحبيبات اسية الله يرحمك تدخلي بجنات النعيم ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زيزي
مُشآرككَ ,
مُشآرككَ ,


انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 116
نقَآطي ≈‘ : 128
إلعمَر ≈‘ : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايــــه ولــو طفـــله افــديكـ بعمريــ   الأحد سبتمبر 08, 2013 10:20 am

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو قصة مشوقة


يلا كملي كملي

تحمست هوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥جود ديوم سر الوجود♥
مُبدعتنإ ,
مُبدعتنإ ,


انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 299
نقَآطي ≈‘ : 373
إلعمَر ≈‘ : 22

مُساهمةموضوع: رد: روايــــه ولــو طفـــله افــديكـ بعمريــ   الأحد سبتمبر 08, 2013 2:10 pm

التكملة لعيونك زيزي

راحت لميس وهي تهز راسها باالايجاب وهي تمسح دموعها
وتحاول تنسى يلي صار بس ما تقدر ما تقدر تنسى الي سواه راحت اتروشت عالسريع
ولبست بيجامة سوداء فيه ورود بالبنفسجي الغامق وشعرها متناثر على وجهها بشكل
عشوائي لانها ما تقدر تمشطه من الحزن دخلت عليهم
نهى:حبيبتي لميس ما رح نزعجك شكلك وايد تعبان
عهود:اي نحن بنرو وانتي ارتاحي حياتي
وطلعوا البنات وبعد رع ساعة دخلت نورة
نورة:لميس قلبي وين كنتي وليش هالبكا
لميس حكت لها يلي صار
نورة:هذا النذل الكلب يلي ما يستحي يجي مرة ثانية
والله العظيم اذا قابلته انا يلي رح اقتله
بس ليش وافقتي؟
لميس وهي تشهق بقوة:قال انه رح يقتل فارس
ورمت نفسها بحضن اختها وهي تبكي بقوة مو طبيعية
نورة مسحت على شعرها وقالت:خلص حياتي
امي وايد قلقانة عليك روحي بدلي ملابسك  وانزلي
لها تحت
لميس سمعت كلام امها ولبست لبسة مرة كيوت
لبست تونيكا بيج موردة متلصق فيها جاكيت بيج غامق
فيه وردة ولبست ستريتش اسود
وصندل مرة نعوم وخلت شعرها فاكي مع طوق لماع مرة حلو
ونزلت مع اختها
لكن لما نورة راحت لللميس اول ما راحت
جو الاولاد ومعاهم فارس عشان كذا قالت لها نو العيال مو
موجودين نزلت لميس وهي مبتسمة عشان ما تقلق الي حولنها
اول ما جات لميس
ام سعود:لمييس
وراكت لها وضمتها
ام سعود:وين كنتي يا بنتي والله خفت عليك
لميس بنعومة:يمآآ خلص تراني هنا بس ضعت هناك وهذا
يلي صار
ام سعود فكت لميس:حياتي والله انتي
لميس ناظرت فارس يلي كان مناظرها بحزن
تجمعت دموعها بعينها بس ما قدرت تطلعهم
كيف رح يقتله كيف وحتى هي ما تدري كيف يراقبهم
الله ياخذك يا داوود ولا يجيبك 
احمد:يووه فروووس تراج متغير يلا وش فيك عاد
فارس وهو يناظر لميس:تعال بقولك
احمد راح مع فارس جنب النافورة
احمد:يلا عاد خوفتني عليك
فارس حكى لاحمد يلي صار
احمد:يعني انت تحبها
فارس:امووت فيها بس هي تحب ذاك الاقرع
شسوي وجرحتها بكلامي كمان
احمد:اعتذر
فارس:اعتذر!!!
بس هي ما تحبني يا احمدوه
احمد:هاذا داوود انا اعرفه يمكن غصبها شعرفك
فارس:ما ادري ا احمد وش اسوي
فارس:انت تحب؟؟
احمد:...........

سوري البارت قصير ما قدرت اكمل بروح انام
الله يخليكم اعطوني توقعاتكم23 






احححببك مووت يا ديومتي والي ما يحبك الدنيا ما تحبه فديت ليوونة ديوومة انا بحبك قد الدنيا وما فيها يا بعد قلبي انتي اول واخر حب لي تصميم:انا بنووتة كيووت ملاحظة هامة:هذا اسمي في منتدى اخر ولا اسمع بنزع الحقوق او نقلها من دون ذكر المصدر واهداء لصديقاتي الحبيبات اسية الله يرحمك تدخلي بجنات النعيم ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زيزي
مُشآرككَ ,
مُشآرككَ ,


انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 116
نقَآطي ≈‘ : 128
إلعمَر ≈‘ : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايــــه ولــو طفـــله افــديكـ بعمريــ   الأحد سبتمبر 08, 2013 2:49 pm

وااااااااااااااااااااااااوو


اتوقع احمد يحب وحدة من البنات و خجلانن يقوووووول لاحد ههههههههههههههههههههه <<< توقعي هووووووووووووع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ششڅصيۃ ﻣٱرڳہ
مُشرفةة ; آل رغد وديمَإ ∞
مُشرفةة ; آل رغد وديمَإ ∞


انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 1289
نقَآطي ≈‘ : 1319
إلعمَر ≈‘ : 15

مُساهمةموضوع: رد: روايــــه ولــو طفـــله افــديكـ بعمريــ   الإثنين سبتمبر 09, 2013 3:47 am

يلاااااااااا كمملي شوقتييييييييني








اذا كان الزمان ضدي 35  انا جزائية اهوى التحدي 35 وان شاء الله ان يقفل بابي 35 و يطوي شبابي35  ساموت وتحيا بلادي 35 الجزائر حبي وفؤادي 35  طوال حياتي 35


مونديــآل 2014 [ البرأزيــــل ] ... 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥جود ديوم سر الوجود♥
مُبدعتنإ ,
مُبدعتنإ ,


انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 299
نقَآطي ≈‘ : 373
إلعمَر ≈‘ : 22

مُساهمةموضوع: رد: روايــــه ولــو طفـــله افــديكـ بعمريــ   الإثنين سبتمبر 09, 2013 4:54 am

التكملة

احمد:انا ما رح اكذب عليك لكن في وحدة لفتت
انتباهي بس ما اظن حب
فارس:مين هي؟
احمد:ما اعرف مين اسمها بس تجي فرصة بقول براويك اياها
فارس:طيب
فجأة سمعوا صراخ الحريم والبنات وركضوا فارس واحمد
لقوهم كلهم متجمعين في دائرة ويصيحون
دخلوا فارس واحمد الدائرة لقوا لميس مغمي عليها
هذا الوقت فارس مات من الخوف عليها جا ابو سعود
وشال بنته وركبها السيارة ووداها المستشفى وكان معاه
ابو سامي وسعود
دخلوا المستشفى ودخلوا لميس غرفة
بعد نص ساعة
طلع الدكتور
ابو سعود:طمني يا دكتور وش فيها بنتي
الدكتور:انت ابوها
ابو سعود:اي
الدكتور:تعال معاي المكتب
ابو سعود راح مع الدكتور المكتب وقلبه
يدق بسرعة من الخوف
ابو سعود:ها يا دكتور طمني
الدكتور:البنت مغمي عليها من التعب
لكن لما فحصناها لقينا عندها القلب
ابو سعود وقف:عندها القلب شلون يعني
الدكتور:الحين حالتها مستقرة لكن اقل تعب
ممكن ينهكها وتزيد الحالة الحين هاذي
الادوية روح خذها من الصيدلية
ابو سعود:ان شاء الله دكتور شكرا لك وايد
الدكتور:لالا واجبي لا تعب ولا شي
راح ابو سعود واخذ الادوية
وطلع بنته من المستشفى
ابو سعود ما حب يتكلم عشان ما يقلق بنته
عشان كذا ما حب يكلمها
طبعا كلهم كانوا منتظرين ابو سعود
بخوف شديد
اول ما وصلوا ركضوا البنات وقاعدين يحضنوها
وفارس كان اكثر واحد خايف بس حاول ما يبين
بعد ما تحمدوا لها بالسلامة جلست وناظرت فارس الي كان
قاعد يكلم احمد ويضحك
فقدت ضحكته فقدت نظراته فقدت كل شي كل بسبب
داوود كل بسببه هذا الكذاب الخاين المنافق
نهى:بسم الله حبيبتي لميسوه خوفتينا عليك
لميس بصوت مبحوح:لا حياتي انا بخير
ابو سعود:لميس اطلعي فوق ارتاحي قال الدكتور الغيبوبة
كانت بسبب التعب
لميس:ان شاء الله
طلعت لميس فوق
ام سعود:الحمد لله ما فيها شي
ابو سعود:لا تفرحي كثير
كلهم انصدموا من كلام ابو سعود
ام فارس:يعني فها شي البنية
ابو سعود:ما احب اكذب قال لي الدكتور
ان لميس فيها القلب
ذي اللحظة وقفت ام سعود والبنات كلهم تجمدوا
في مكانهم والاولاد انصدموا خاصة فارس ما قدر حتى يتحرك
ام سعود وهي تصارخ:كيف يعني
ابو سعود:خلاص يا ام سعود هي زينة حالتها مستقرة
بس اقل تعب ممكن يزيد حالتها سوء
قام فارس وركض ولحقه اخوه فراس واحمد
....... ............

بعيد الشر عن لموستنا
بكمل بعد الردود
وتوقعاتكم؟؟؟






احححببك مووت يا ديومتي والي ما يحبك الدنيا ما تحبه فديت ليوونة ديوومة انا بحبك قد الدنيا وما فيها يا بعد قلبي انتي اول واخر حب لي تصميم:انا بنووتة كيووت ملاحظة هامة:هذا اسمي في منتدى اخر ولا اسمع بنزع الحقوق او نقلها من دون ذكر المصدر واهداء لصديقاتي الحبيبات اسية الله يرحمك تدخلي بجنات النعيم ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زيزي
مُشآرككَ ,
مُشآرككَ ,


انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 116
نقَآطي ≈‘ : 128
إلعمَر ≈‘ : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايــــه ولــو طفـــله افــديكـ بعمريــ   الإثنين سبتمبر 09, 2013 1:01 pm

واااااااو كل جزءاحلى  من الثااني بس هذا حزينن شوي


انا اتوقع ان فارس رح يحن قلبه عليها و يسامحهاا   >>> ي سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااامم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ششڅصيۃ ﻣٱرڳہ
مُشرفةة ; آل رغد وديمَإ ∞
مُشرفةة ; آل رغد وديمَإ ∞


انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 1289
نقَآطي ≈‘ : 1319
إلعمَر ≈‘ : 15

مُساهمةموضوع: رد: روايــــه ولــو طفـــله افــديكـ بعمريــ   الإثنين سبتمبر 09, 2013 1:54 pm

امممممم مااااا بعرف
بس ياريييييت تكملي عن قرييييييييييييب








اذا كان الزمان ضدي 35  انا جزائية اهوى التحدي 35 وان شاء الله ان يقفل بابي 35 و يطوي شبابي35  ساموت وتحيا بلادي 35 الجزائر حبي وفؤادي 35  طوال حياتي 35


مونديــآل 2014 [ البرأزيــــل ] ... 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥جود ديوم سر الوجود♥
مُبدعتنإ ,
مُبدعتنإ ,


انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 299
نقَآطي ≈‘ : 373
إلعمَر ≈‘ : 22

مُساهمةموضوع: رد: روايــــه ولــو طفـــله افــديكـ بعمريــ   الثلاثاء سبتمبر 10, 2013 3:19 am

التكملة 
ملاحظة ابغاكم تنتبهون لها
انا كنت اكتب مها بالغلط بدل سارة الي هي
اخت فارس

قام فارس وركض ولحقه اخوه فراس واحمد
فارس وقف جنب البوابة وهو قاعد يشهق من كثر التعب
احمد:بسم الله فارس وش فيك
فراس:شفيك فارس تكلم
فارس رفع راسه بحزن:لالا ما فيني شي
فراس سمع صوت منذر ومحمد ينادونه
على طول راح لهم
احمد:فارس تعال نقعد احكلي وش فيك
فارس:شلون يعني انا مو مصدق انه لميس فيها القلب
اكيد بسببي اكيد
احمد:ايش راح تسوي يعني
فارس:يعني ايش راح اسوي ما اقدر اسوي شي
احمد:انا قلت لك اعتذر بس رفضت ايش اسوي
فارس:ما اقدر هي تحب داوود وانا ما اقدر اواجهها بعد
يلي سويته لها
احمد:خلاص انسى الموضوع وانساها
فارس:افهمني يا احمد ما اقدر انساها ما اقدر
انا احبها
احمد:زين هي ما تحبك يعني خلاص
فارس:لا يا احمد ما رح انساها
وفي هذي الاثناء كان في شخص قاعد يسمعهم
خافت على اخوها ولحقت وراه كانت سارة اخت فارس
وكانت مو مصدقة انه فارس يحب لميس وترك لبنى
.................
فاصل اعرفكم على لبنى
لبنى هي صديقة سارة
سارة كانت تحبها كثير بس كانت
دايما تطيحها لين ما مرة طيحتها على السيراميك
ووجها كله صار دم وكرهتها ولبنى كانت تحب فارس
وهي قالت لفارس اني احبك بس
فارس ما كان يحبها
لبنى وجهها دائري وسمينة
شعرها طويل لين اخر ظهرها لونه بني
شعرها وايد خشن ومتعرج وعيونها مصفرة
لونها اسود وخشمها شوي كبير وفمها
مليان وكبير
..........
نرجع لقصتنا 
احمد:زين يلا البشر خافوا عليك 
فارس:هههه زين يلا نروح
سارة ركضت
مسكتها عهود من ورا وقالت لها
عهود:حبيبتي سارونة وش فيه
سارة:لالالا ما فيني شي عهود
عهود:بس ليش قاعدة تركضين يلا الغدا جاهز
سارة:اوكي ولميس
عهود:لموسة تعبانة فديتها بعدين بنحط
لها اكل بروحها
سارة:اوكي
وراحت سارة واتغدت اكلت بس ثلاث لقمات وقامت
ام فارس:بسم الله بنيتي ليش قمتي كملي ما اكلتي شي
سارة:لا الحمدلله يما مب جعانة وايد تسلم يدكم
وراحت الشقة شافت لميس نايمة نوم عميق
دخلت وهي مو مصدقة انه اخوها يحبها
صراحة يعرف يختار لان لميس هي احلى وحدة
من بينهم بس هي لحين حزينة لانه
ترك صديقتهابس يوم تذكرت الموقف ويوم تذكرت انه
ما يحبها تغيرت وصارت وايد فرحانة لفارس
بس هي مستغربة ليش متضايق
صحت لميس بعد نوم طويل ومن بعد
هالنومة حست بارتياح تام شافت الساعة لقتها
5:30
راحت اتروشت 
ولبتست فستان كت بني فاتح
طوله لين تحت الركبة بشوي مع
طاقية بني فاتح فيها فراشات بالبني الغامق
وسويت شعرها بوف وخلتها مفكوك الباقي
ولبست فلات مرة حلو لونه بني عادي وفيه
وردة بنفسجية ولبست اكسسوارات بنفسجية
ونزلت طبعاً كالعادة كانوا كلهم مجتمعين
الا الرجال لما نزلت على طول ركضت سارة وضمتها بقوة
لميس:سوير وش فيك 
سارة:افف حرام اجي واحضنك
لميس ضحكت للكن انتبهت لفارس
الي منزل راسه وهو حزين جاها فضول تعرف وش فيه
لكن فجأة سمعت صوت شخص يناديها
...............
ما رح اكمل الا بعد ما تتوقعوا
الاسلة
تتوقعوا مين الشخص الي يناديها؟؟ 
وهل فارس راح يسامحها او لا؟؟
وهل رح نعرف مين البنت الي اثارت اهتمام احمد؟؟
وايش ردت فعل فارس لما يعرف انه في حد يناديها؟؟















احححببك مووت يا ديومتي والي ما يحبك الدنيا ما تحبه فديت ليوونة ديوومة انا بحبك قد الدنيا وما فيها يا بعد قلبي انتي اول واخر حب لي تصميم:انا بنووتة كيووت ملاحظة هامة:هذا اسمي في منتدى اخر ولا اسمع بنزع الحقوق او نقلها من دون ذكر المصدر واهداء لصديقاتي الحبيبات اسية الله يرحمك تدخلي بجنات النعيم ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ششڅصيۃ ﻣٱرڳہ
مُشرفةة ; آل رغد وديمَإ ∞
مُشرفةة ; آل رغد وديمَإ ∞


انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 1289
نقَآطي ≈‘ : 1319
إلعمَر ≈‘ : 15

مُساهمةموضوع: رد: روايــــه ولــو طفـــله افــديكـ بعمريــ   الثلاثاء سبتمبر 10, 2013 6:27 am

تتوقعوآ مين آلشخص آلي ينآديهآ؟؟ 
بتوقع انه أحمد يناديهـــأ
وهل فآرس رآح يسآمحهآ آو لآ؟؟
أكيييد رح يسامحها
وهل رح نعرف مين آلپنت آلي آثآرت آهتمآم آحمد؟؟
يمكن لميس
وآيش ردت فعل فآرس لمآ يعرف آنه في حد ينآديهآ؟؟
ما بعرف




يلاااااا كملييييييييييي








اذا كان الزمان ضدي 35  انا جزائية اهوى التحدي 35 وان شاء الله ان يقفل بابي 35 و يطوي شبابي35  ساموت وتحيا بلادي 35 الجزائر حبي وفؤادي 35  طوال حياتي 35


مونديــآل 2014 [ البرأزيــــل ] ... 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥جود ديوم سر الوجود♥
مُبدعتنإ ,
مُبدعتنإ ,


انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 299
نقَآطي ≈‘ : 373
إلعمَر ≈‘ : 22

مُساهمةموضوع: رد: روايــــه ولــو طفـــله افــديكـ بعمريــ   الثلاثاء سبتمبر 10, 2013 8:52 am

تكملة

فجأة سمعت لميس في احد يناديها
ردت وقالت:مين انت
وراحت باتجاه الصوت
في هاللحظة شافها فارس وقرر يتبعها
فقال فارس:استاذن
وراح احمد ما لحقه لانه كان عارف ايش
راح يسوي
راحت لميس باتجاه الصوت وانصدمت لما شافت
راشد صديق داوود الحميم
لميس:راشد؟؟؟!! لا تسوي فيني شي بليز
راشد:انا جاي هنا اساعدك وابعدك عن داوود
لمس بصدمة:ليش انت كنت صديقه
راشد:لكنه قتل امي
لميس:الله يرحمها كنت عارفه انو رح يساويلك شي
راشد بحزن:راح اخليك ترجعين لذاك الولد الي كنتي
معاه وابعد عنك داوود بقدر الامكان
لميس:كيف؟
راشد:خليه علي
في هالوقت كان فارس مصدوم
من كلام لميس ما كان يعرف انها تحبه
ندم على الي سواه فيها لكن ما قدر سوي شي
على طول رجعت لميس وقعدت مع البنات وسولفت معاكم
شيماء:بنات عن اذنكم بروح جنب النافورة ابغى اغسل وجهي
البنات:اذنك معك
راحت شيماء تغسل وجهها لمحت لها ولد هناك
شارد بتفكيره ما اهتمت
وقت كان شارد بتفكيره لمح بنت من بعيد على باله
اخته لميس على طول لف وجهه وقال
:بوووووه
شيماء اخترعت وقالت:س..سعود
سعود:ااانا اسفة على بالي انك لميس
شيماء:لا.لا مو مشكلة
غسلت وجهها عالسريع وعلى طول راحت
سعود كان يفكر فيها :معقولة هذي شيماء
معقوولة هاي بنت عمي مشاء الله ملاك ملاك ملاك
راحت شيماء وقعدت من بين البنات بخوف
نهى:شيوم وش فيك ليش جاية مرتعبة 
شيماء:لالا ما فيني شي بس كان فيه فار مشى عالسريع من جنبي
عهود:هههههههههههههههههههههههههه كله هاي عشان فار
هههههههههههههه
شيماء:والله يخوف عاد اذا شفتي كان اغمى عليك جا عالسريع جنبي
نورة:تراكم مسختوها عاد اففف زهج
ترا كانت الحين الساعة عندهم
8:15
والبنات كانو برى لانو الجو كان حلو
لميس: شرايكم نسوي بكرة اناشيد ننشد فيها
قدام الحريم والاولاد والرجال
سارة:ايوة والله لميس جابتها شرايكم
اعطيكم معلومة عن لميس صوتها يجنن
ما يجنن وبس يهبل صوتها رااائع وتحب الانشاد كثير
البنات كلموا الاولاد والرجال والحريم وجا اليوم الي رح ينشدون فيه
لميس كان لابسة تونيكا خضرا نص الكم كير وتحته فلينة طويلة خضرا
ولابسة ستريتش ابيض وفي التونيكا كان مكتوب لا اله الا الله
محمد رسول الله وكان مسوية شعرها فاكي عادي
وكلهم نفس الشي
بدو ينشدو وحدة وحدة
جا دور لميس وانشدت انشودة سعودية مرة حلوة
كان فارس يطالعها باهتمام شديد ولمس لاحظت هالشي
.........................
اكمل بعد الردود
سوري البارت قصير
ما رح اكمل كمان من دون توقعات
مشاركتكم لي في الرواية اهم ش عندي
عشان كذا توقعوا








احححببك مووت يا ديومتي والي ما يحبك الدنيا ما تحبه فديت ليوونة ديوومة انا بحبك قد الدنيا وما فيها يا بعد قلبي انتي اول واخر حب لي تصميم:انا بنووتة كيووت ملاحظة هامة:هذا اسمي في منتدى اخر ولا اسمع بنزع الحقوق او نقلها من دون ذكر المصدر واهداء لصديقاتي الحبيبات اسية الله يرحمك تدخلي بجنات النعيم ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ششڅصيۃ ﻣٱرڳہ
مُشرفةة ; آل رغد وديمَإ ∞
مُشرفةة ; آل رغد وديمَإ ∞


انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 1289
نقَآطي ≈‘ : 1319
إلعمَر ≈‘ : 15

مُساهمةموضوع: رد: روايــــه ولــو طفـــله افــديكـ بعمريــ   الثلاثاء سبتمبر 10, 2013 9:08 am

اففففففف جننتييييييييييييييييييييييييييييييييييييينااااااااااااااااااااااااااا
كمليييييييييييييييييي بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز








اذا كان الزمان ضدي 35  انا جزائية اهوى التحدي 35 وان شاء الله ان يقفل بابي 35 و يطوي شبابي35  ساموت وتحيا بلادي 35 الجزائر حبي وفؤادي 35  طوال حياتي 35


مونديــآل 2014 [ البرأزيــــل ] ... 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥جود ديوم سر الوجود♥
مُبدعتنإ ,
مُبدعتنإ ,


انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 299
نقَآطي ≈‘ : 373
إلعمَر ≈‘ : 22

مُساهمةموضوع: رد: روايــــه ولــو طفـــله افــديكـ بعمريــ   الأربعاء سبتمبر 11, 2013 7:04 am

التكملة ولا تقولين لو سمحتي جننتينا

فارس كان يطالع لميس باهتمام شديد
ولميس لاحظت هالشي
ولما خلصت لميس بدت بانشاد انشودة ثانية
قسيت علي وما تسال
ما تسال عني لا تسال
رح ابعد شو ما يصير
فكر اني بغااار
فكر اني رح ازعل
ااااااه
ملاحظة:ترى هاانشودة ماخذتها
من ام بي سي 1
فارس فهم قصدها وفهم انها تقصده هو
ولميس تحجرت الدموع في عينها
على طول رمت المايكروفون وراحت
دخلت الشقة ودخلت الغرفة
وقفلت الباب واطلقت العنان لدموعها
وصارت تبكي بشدة لانها رح تخطب داوود
داوود اكثر واحد تكرهه اكثر واحد تحقد عليه
تكره داوود تكرهه موت حطت راسها على المخدة
وصار صوت شهقاتها عالية وعيونها العسلية الحزينة
المليانة دموع وجهها الابيض مثل بياض الثلج
الي فيه شوية حمورة صار كله لونه احمر
وخشمها الصغير صار وردي وسمعت لميس
صوت دق الباب
لا رد
شيماء:لميس لموسة الله يخليك ويحفظك افتحي الباب حياتي
واحكيلي شفيك كلهم خافوا عليكي
لا رد
سارة:لميس والله من فترة وانتي متغيرة لا تخلينا نشوفك بهاذا الشكل
الله يخليك حياتي احكيلنا وش صارلك
لميس قالت في نفسها اخوك يا سارة اخوك يلي مجنني
ومغيرني اخوك يلي عذب قلبي بحبه
عهود:لميسوه عاد بليز حياتي والله تخوفينا عليك
لميس بصوت يكسر القلب:م افيني ش شي خلاص
طبعا كلهم عرفوا انه لميس بس تبي الراحة
...........
في هذي الاثناء كان ضايع
كان يبكي من داخل
كان متالم لانه حبه الوحيد قالت
هاذي الكلمات هذي الحروف الي كل تنطق
ينكسر جزء من قلبه
هو فارس فارس الي لميس الي يحبها ويعشقها
قالت هذي الكلمات قرر يعتذر في الوقت المناسب
كلهم ناموا باقي المعشوقن لميس وفارس
لميس كانت تصيح قاعدة جنب البحر وفارس
كان يتمشى فجأة شافها
فارس شاف لميس تذكر ذاك اليوم لما
تلاقوا جنب البحر قرر يروح يعتذر لها
فارس:السلام عليكم
لميس عرفت الصوت عرفت انه هو
ما ردت عليه
فارس:لميس انا بحبك اسف على الكلام الي قلته لك
ما كنت اعرف انه غصبك تقولين له كذا انا احبك
واعشقك وراح اضل احبك يا لميس 
لميس:.............
.......................................
نهاية البارت ما رح اكمل






احححببك مووت يا ديومتي والي ما يحبك الدنيا ما تحبه فديت ليوونة ديوومة انا بحبك قد الدنيا وما فيها يا بعد قلبي انتي اول واخر حب لي تصميم:انا بنووتة كيووت ملاحظة هامة:هذا اسمي في منتدى اخر ولا اسمع بنزع الحقوق او نقلها من دون ذكر المصدر واهداء لصديقاتي الحبيبات اسية الله يرحمك تدخلي بجنات النعيم ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ششڅصيۃ ﻣٱرڳہ
مُشرفةة ; آل رغد وديمَإ ∞
مُشرفةة ; آل رغد وديمَإ ∞


انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 1289
نقَآطي ≈‘ : 1319
إلعمَر ≈‘ : 15

مُساهمةموضوع: رد: روايــــه ولــو طفـــله افــديكـ بعمريــ   الأربعاء سبتمبر 11, 2013 9:18 am

لوو فكرتـ انه النهاايه هيك ماقرأتههآ من الأول
ملل لا(n) 47 في ملل
كل هالردوود والمتااابعااااااات منشاان في الأخير لميس:.......... ،،، الله يهديك ويصبرنا








اذا كان الزمان ضدي 35  انا جزائية اهوى التحدي 35 وان شاء الله ان يقفل بابي 35 و يطوي شبابي35  ساموت وتحيا بلادي 35 الجزائر حبي وفؤادي 35  طوال حياتي 35


مونديــآل 2014 [ البرأزيــــل ] ... 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايــــه ولــو طفـــله افــديكـ بعمريــ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رغد الوزآن وديمة بشـأر الرسمي :: تألقٌ مجتمعٌ $ :: •[ حڪآيآت وَ روآيآت ]•-
انتقل الى: